دوري الأبطال: فرق بورتو والميلان والأتليتكو تبحث عن بطاقة التأهل المتبقية ضمن المجموعة الثانية

07 ديسمبر 2021 - 16:55

تبحث فرق بورتو البرتغالي، ميلان الإيطالي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، عن بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوربا، المتبقية ضمن المجموعة الثانية، بعدما ضمن ليفربول الإنجليزي التأهل متصدرا عن المجموعة نفسها.

ويواجه بورتو البرتغالي نظيره أتليتكو مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب الدراغاو، بحثا عن بطاقة العبور إلى ثمن النهائي، حيث سيكون مطالبا بتحقيق الانتصار إن هو أراد التأهل فعلا، أو التعادل مع ضرورة خسارة أو تعادل ميلان الإيطالي في المباراة التي ستجمعه بليفربول الإنجليزي.

ويخالج أتليتكو مدريد الطموح نفسه عندما يلاقي بورتو، حيث سيكون مطالبا هو الآخر بالفوز على خصمه البرتغالي لتحقيق التأهل إلى ثمن النهائي، وفي حالة انتصر وانتهت مباراة ليفربول والميلان بفوز هذا الأخير، فسيتم الاحتكام إلى نسبة الأهداف بينهما، كونهما متعادلين في عدد النقاط.

وفي مواجهة أخرى ستجمع ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي على أرضية ملعب سان سيرو، سيبحث من خلالها رفقاء ابرا على تحقيق الانتصار، مع انتظار تعادل بورتو والأتليتكو للتأهل إلى الثمن، وفي حالة انتصر هو على الريدز وانتهت مباراة بورتو والأتليتكو بفوز هذا الأخير، فسيتم الاحتكام إلى نسبة الأهداف بينهما، كونهما متعادلين في عدد النقاط.

ويتصدر حاليا ليفربول الإنجليزي مجموعته الثانية برصيد 15 نقطة، متبوعا ببورتو البرتغالي بخمس نقاط، ثم ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني بأربع نقاط.

وفيما يلي مباريات الثلاثاء كاملة:

باريس سان جيرمان – فرنسا # كلوب بروج – بلجيكا

لايبزيج – ألمانيا # مانشستر سيتي – إنجلترا

ميلان – إيطاليا # ليفربول – إنجلترا

أياكس أمستردام – هولندا # سبورتينج لشبونة – البرتغال

ريال مدريد – إسبانيا # انتر ميلان – إيطاليا

بوروسيا دورتموند – ألمانيا # بشكتاش – تركيا

بورتو – البرتغال # أتلتيكو مدريد – إسبانيا

شاختار دونيتسك – أوكرانيا # شيريف تيراسبول – مولدوفا

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي