فريق المغرب التطواني يشكو من "لظلم التحكيمي"

12 ديسمبر 2021 - 12:05

طالب المكتب المديري للمغرب التطواني، مديرية التحكيم بالتدخل الفوري لمعالجة آفة الظلم التحكيمي في حقه، بعد تعرضه له في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد الرياضي التوركي، التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما، لحساب الجولة 12 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، بحسب ما جاء في بلاغ الفريق.

وقال المكتب المديري للمغرب التطواني في بلاغ له، نشره على صفحته الرسمية، “مرة أخرى يتعرض فريقنا لظلم تحكيمي صارخ في منازلته لفريق اتحاد تواركة، بحرمانه من هدف صحيح، وضربة جزاء واضحة وضوح الشمس، رغم نقل المباراة على شاشة التلفزة، ووجود نظام الفار، لم يكن هناك بد للطاقم التحكيمي من نهج عادة أصبحت مألوفة لدى الجميع، وهي حرمان فريقنا من تحقيق فوز محقق، هذا في سكوت غريب لمديرية التحكيم، التي لم تأخذ عناء النظر في شكاياتنا المتكررة وتذكيراتنا بها”.

وتابع فريق الحمامة البيضاء بلاغه، “المكتب المسير يعلن احتجاجه القوي، وتذمره الشديد من هذه التصرفات، كما يطالب مديرية التحكيم بالتدخل الفوري لمعالجة آفة الظلم التحكيمي في حق فريقنا، لأن الأمر أصبح محبطا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فمن غير المعقول أن يبذل المكتب المسير مجهودات جبارة لتوفير الظروف الملائمة للفريق فيما يخص السفر والإقامة (يومين) وتوفير ملعب التداريب.. في ظروف مادية جد صعبة ليتم إجهاض عمله عبر قرارات تحكيمية متحاملة”.

وجدير بالذكر أن المغرب التطواني يحتل وصافة ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الثاني برصيد 22 نقطة بعد إجراء 12 جولة، وعلى بعد نقطة واحدة من المتصدر الاتحاد الرياضي التوركي، محققا بذلك ستة انتصارات، وأربعة تعادلت، وهزيمتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.