الرجاء البيضاوي في تحدي مباراتين في ظرف أسبوع

16 ديسمبر 2021 - 20:20

يخوض الرجاء الرياضي مباراتين مهمتين، في ظرف أسبوع، أمام كل من حسنية أكادير في البطولة الاحترافية في قسمها الأول، والأهلي المصري في كأس السوبر الإفريقي.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره حسنية أكادير، غدا الجمعة، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية على أرضية مركب محمد الخامس في الدارالبيضاء، إذ سيطمح فيلموتس رفقة لاعبيه إلى تحقيق النقاط الثلاث، بغية تقليص الفارق مع المتصدر الوداد إلى خمس نقاط، على الرغم من غياب الثلاثي أنس الزنيتي، وعبد الإله الحافيظي، ومحمد الناهيري، الموجودين في قطر.

ويتدرب الثلاثي المذكور مع فريق قطر القطري تحت قيادة المدرب المغربي، يوسف السفري، حيث ينتطرون قدوم بعثة الفريق الأخضر، التي ستحط الرحال في قطر، نهاية الأسبوع الجاري، استعدادا لملاقاة الأهلي المصري.

وسيكون الرجاء على موعد مع مباراة ثانية مهمة في ظرف أسبوع عندما يقابل الأهلي المصري، يوم 22 دجنبر الجاري، بملعب أحمد بن علي المونديالي، حيث سيبحث الفريق الرجاوي، من خلال مباراته هاته على العودة بلقب كأس السوبر الإفريقي إلى المغرب، علما أن لقب النسخة الماضية كان من نصيب الأهلي بعد انتصاره على نهضة بركان بهدفين نظيفين.

وسيكون فيلموتس مطالبا بإيجاد التوليفة المناسبة القادرة على تحقيق النقاط الثلاث أمام حسنية أكادير، والعودة باللقب الإفريقي من الدوحة، لإعادة الرجاء إلى توهجه من جديد، وإرضاء الجماهير الرجاوية، التي كانت ضد تعاقد الفريق معه خلفا للشابي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.