برشيد يلعب مع السوالم ولوصيكا يستقبل الماص وآسفي يواجه فارس البوغاز

19 ديسمبر 2021 - 10:55

تختتم، اليوم الأحد، مباريات الجولة 13 من البطولة الاحترافية بإجراء اللقاءات المتبقية، إذ يقابل يوسفية برشيد نظيره الشباب الرياضي السالمي، فيما يلعب أولمبيك خريبكة مع المغرب الفاسي، بينما يرحل أولمبيك آسفي إلى طنجة لملاقاة فريقها المحلي.

وسيبحث يوسفية برشيد على تحقيق الانتصار في مباراته أمام السوالم، للانعتاق من الرتب الأخيرة، التي قد تؤدي به إلى القسم الاحترافي الثاني مع مرور الجولات، فيما سيطمح الشباب الرياضي السالمي هو الآخر إلى الفوز، والإبقاء على النقاط الثلاث في ملعبه، لاستعادة مركزه الرابع من الدفاع الحسني الجديدي.

ويحتل الشباب الرياضي السالمي المركز الخامس برصيد 19 نقطة، حصدها من ستة انتصارات، وتعادل واحد، وخمس هزائم، فيما يوجد يوسفية برشيد في الرتبة 12 برصيد 12 نقطة، حصل عليها من ثلاثة انتصارات، ومثلها تعادلات مقابل ست هزائم.

وفي مباراة أخرى ستجمع بين أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي، سيحاول من خلالها الفريقان تحقيق الانتصار للبقاء في مطاردة فرق المقدمة بالنسبة إلى الماص، وتسلق المزيد من المراكز للوصيكا.

ويوجد المغرب الفاسي في المركز السابع برصيد 17 نقطة، حصدها من أربعة انتصارات، وخمسة تعادلات وثلاث هزائم، فيما يحتل أولمبيك خريبكة الرتبة العاشرة برصيد 14 نقطة، حصل عليها من ثلاثة انتصارات، وخمسة تعادلات، وأربع هزائم.

وتلعب آخر مباراة في الجولة 13 بين فريقي أولمبيك آسفي، واتحاد طنجة، حيث سيبحث الفريقان على تحقيق النقاط الثلاث، للابتعاد أولا عن بعضهما البعض، كون أن الفارق بينهما هو نقطة واحدة فقط، وللارتقاء ثانيا إلى المراكز المتقدمة، والاقتراب من الفرق السبعة الأولى.

ويحتل اتحاد طنجة الرتبة التاسعة برصيد 14 نقطة، من أربعة انتصارات، وتعادلين، وست هزائم، فيما يوجد أولمبيك آسفي في المركز 11 برصيد 13 نقطة، حصدها من انتصارين، وسبعة تعادلات، وثلاث هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.