يوسفية برشيد يقلب الطاولة على السوالم وينتصر عليه بهدفين لواحد

19 ديسمبر 2021 - 17:30

تمكن يوسفية برشيد من الانتصار بهدفين لهدف على الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب العربي الزروالي بالدار البيضاء، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى، بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، خصوصا من قبل لاعبي يوسفية برشيد الذين كانوا قريبين من افتتاح التهديف في أكثر من مناسبة.

وسارت الأمور كسابقتها في الجولة الثانية، هجمة هنا وهناك دون التمكن من التغيير في عداد النتيجة، الذي ظل صامدا إلى غاية الدقيقة 62، عندما تمكن رضوان كروي من تسجيل الهدف الأول للسوالم، تقدم جعل لاعبوا الفريق الحريزي يكثفون من هجماتهم بغية إدراك التعادل قبل نهاية المباراة، إلا أنهم اصطدموا بدفاع سالمي متراص رفقة حارسه هشام العلوش، الذي أبعد كل الكرات التي اتجهت نحوه.

وواصل يوسفية برشيد بحثه عن التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، وهو ما تمكن منه عند الدقيقة 71 بقدم اللاعب عبد الخالق أيت أورحبي من ركلة حرة مباشرة، ليغادر بعدها بدقيقة حارس السوالم العلوش المباراة بعد تلقيه البطاقة الحمراء.

وبحث الفريقان في الدقائق العشر الأخيرة عن هدف الانتصار، إلا أنهما فشلا في ذلك جراء غياب التركيز في اللمسة الأخيرة، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية بالتعادل الإيجابي بين الطرفين، تمكن الفريق الحريزي من تسجيل الهدف الثاني بقدم معاذ فكاك، منهيا بذلك المباراة بفوز فريقه بهدفين لهدف على السوالم.

ورفع يوسفية برشيد رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 19 في الرتبة الخامسة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.