المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة يخرجان بتعادل

19 ديسمبر 2021 - 20:10

حسم التعادل السلبي صفر لمثله، مباراة المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة، التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وحاول الفريقان الوصول إلى شباك بعضهما البعض في الجولة الأولى من خلال المحاولات التي أتيحت لهما، إلا أن التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة آلت دون تحقيق المبتغى من الجانبين.

واستمر الطرفان في البحث عن الهدف الأول، حيث شهدت الجولة الأولى تضييع مجموعة من الفرص من قبل لاعبي أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي، لينتهي الشوط الأول كما بدأ بلا غالب ولا مغلوب.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، هجمة هنا وهناك دون التمكن من تغيير عداد النتيجة، جراء افتقاد الفريقين للنجاعة الهجومية التي بإمكانها خلق الفارق في مربع العمليات.

وتواصلت الأمور على ماهي عليه فيما تبقى من دقائق، دون التمكن من التهديف، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين صفر لمثله، علما أن أولمبيك خريبكة أكمل اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52، بعد طرد اللاعب زين الدين الدراك.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 15 نقطة في الرتبة التاسعة، فيما رفع المغرب الفاسي الرصيد إلى 18 نقطة في الرتبة السابعة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.