إلغاء المباراة الودية التي كانت ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الرأس الأخضر

29 ديسمبر 2021 - 13:40

ألغيت المباراة الودية التي كانت ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره الرأس الأخضر، يوم الجمعة المقبل 31 دجنبر الجاري، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية.

وجاء إلغاء المباراة المذكورة، بسبب عدم تمكن عدد من اللاعبين من الالتحاق بالمعسكر الإعدادي بمركب محمد السادس بالمعمورة، لالتزاماتهم مع أنديتهم، بعدما سمح لهم الاتحاد الدولي والإفريقي لكرة القدم بالبقاء رفقتهم إلى غاية الثالث من يناير المقبل.

وأفادت بعض المصادر جيدة الاطلاع، أن إلغاء المباراة جاء أيضا بسبب عدم تمكن بعثة الرأس الأخضر من الدخول للمغرب، الذي قرر مواصلة غلق حدوده الجوية إلى غاية 31 من يناير المقبل.

ودخل المنتخب الوطني المغربي في تجمع مغلق بمركب محمد السادس بالمعمورة، استعدادا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية، إذ من المنتظر أن يلتحق باقي اللاعبين في الأيام القليلة المقبلة.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي، الموجود في المجموعة الثالثة، سيفتتح مبارياته بدور المجموعات بملاقاة غانا في العاشر من يناير المقبل، ثم جزر القمر، في 14 من الشهر ذاته، على أن يختتم لقاءاته بمواجهة الغابون، يوم 18 من الشهر ذاته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.