البطولة: نهضة بركان ينتصر على يوسفية برشيد ويرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا

29 ديسمبر 2021 - 18:15

انتصر نهضة بركان بأربعة أهداف لهدف على يوسفية برشيد، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وحاول الفريقان الوصول إلى شباك بعضهما البعض في الجولة الأولى، من خلال المحاولات التي أتيحت لهما دون تمكنهما من ذلك، في ظل غياب النجاعة الهجومية التي بإمكانها تحويل الفرص إلى أهداف.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، هجمة هنا وهناك دون التمكن من التغيير في عداد النتيجة، وفي الوقت الذي كان الحكم يستعد لإنهاء أطوار الجولة الأولى، تمكن يوسفية برشيد من افتتاح التهديف عن طريق اللاعب سعيد العفير، منهيا به الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

وبدأ نهضة بركان الجولة الثانية ضاغطا منذ البداية، بغية إدراك التعادل ومن تم البحث عن الانتصار، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 51 عن طريق اللاعب يوسف الفحلي، ليتمكن بعد ذلك تويسيلا من إضافة الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط، بينما تكفل يوسف الزغودي بتسجيل الثالث، بعد دقيتين من الثاني، وأربع دقائق من الأول.

ووجد يوسفية برشيد نفسه يبحث عن تقليص الفارق، بعدما كان منتصرا بهدف نظيف، حيث حاول إيجاد ثغرة تمكنه من الوصول إلى شباك صلاح الدين شهاب للمرة الثانية، إلا أن الأمر استعصى عليه، فيما ظل الفريق البرتقالي يناور بين الفينة والأخرى لإضافة الهدف الرابع، وهو ما استطاع أن يصل إليه في الدقيقة 88 عن طريق حمزة الركراكي، لتنتهي المباراة بفوز نهضة بركان بأربعة أهداف لهدف على الفريق الحريزي.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 18 في الرتبة 11.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.