البطولة: الدفاع الجديدي ينهي مرحلة الذهاب بانتصار على سريع وادي زم

29 ديسمبر 2021 - 20:15

أنهى الدفاع الحسني الجديدي مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية في قسمها الأول “الجولة15″، بانتصار على سريع وادي زم بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي في الجديدة.

وتمكن الدفاع الحسني الجديدي من تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب زكرياء حذراف، تقدم وضع مدرب السريع عبد الكريم الجناني في موقف صعب على غرار المباريات السابقة، ما جعله يوصي لاعبيه بضرورة التقدم إلى الأمام للتعديل، إلا أن التسرع، وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة حال دون تحقيق المراد.

وختم فارس دكالة الجولة الأولى، كما بدأها، عندما تمكن أيوب الكعداوي من تسجيل الهدف الثاني، الذي أنهى به الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف، علما أن رفقاء حذراف أكملوا المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد موكوكو في الدقيقة 37.

وبدأ أبناء الجناني الجولة الثانية مندفعين، لعلهم يجدون الثغرة، التي ستمكنهم من تقليص الفارق، إلا أنهم اصطدموا بدفاع جديدي متراص رفقة حارسه محمد الشنوف، فيما اعتمد فارس دكالة، المنقوص عدديا،،على الهجمات المرتدة، التي لم تعط أكلها، مفضلا الدفاع عن مرماه، التي أرادها أن تبقى نظيفة.

واستمرت أطوار المباراة في جولتها الثانية على المنوال نفسه، دفاع جديدي مقابل اندفاع السريع، دون التمكن من التغيير في عداد النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين على وادي زم.

ورفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس، فيما ظل سريع وادي زم في رتبته الأخيرة بعشر نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.