البطولة: أولمبيك خريبكة ينتصر على الجيش الملكي بهدفين

30 ديسمبر 2021 - 20:40

انتصر أولمبيك خريبكة بهدفين لهدف على الجيش الملكي، في المباراة، التي جرت أطوارها، اليوم الخميس، على أرضية ملعب الفوسفاط في خريبكة، في آخر مباريات مرحلة الذهاب من البطولة الاحترافية في قسمها الأول “الجولة 15”.

وبدأ أولمبيك خريبكة الجولة الأولى بدون مقدمات، عندما تمكن من تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة 12 عن طريق اللاعب توميسانغ أوريبوني، تقدم بعثر أوراق المدرب سفين، رفقة لاعبيه، الذين كثفوا من هجماتهم بغية إدراك التعادل، قبل نهاية الشوط الأول.

واستمر الجيش الملكي في محاولاته لإدراك التعادل، وهو ما تمكن منه عند الدقيقة 38 بقدم اللاعب رضا سليم من ضربة جزاء، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وحاول الفريقان الوصول إلى شباك بعضهما البعض في الجولة الثانية، من خلال الفرص، التي أتيحت لهما، دون تمكنهما في تحقيق المراد، تارة بسبب التسرع وقلة التركيز، وتارة للوقوف الجيد للدفاعين معا رفقة الحارسين.

وتمكن أولمبيك خريبكة من مباغثة الجيش الملكي في الدقيقة 72 عن طريق اللاعب توميسانغ أوريبوني، الذي سجل الهدف الثاني الشخصي له في اللقاء، ليجد العساكر أنفسهم مجبرين على البحث عن التعادل، بعدما كانوا يمنون النفس بتحقيق الانتصار، للعودة إلى مركزهم الثالث، الذي تنازلوا عنه لفائدة نهضة بركان.

واستمر الجيش الملكي في بحثه عن التعادل، الذي استعصى عليه، لغياب النجاعة الهجومية َ، القادرة على تحويل الفرص إلى أهداف، فيما ظل أولمبيك خريبكة يدافع عن مرماه مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، دون التمكن من إضافة أهداف أخرى، لتنتهي المباراة بفوز لوصيكا بهدفين لهدف على العساكر.

ورفع أولمبيك خريبكة رصيده إلى 18 نقطة في المركز 11، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 23 في الرتبة الرابعة، مع مباراة ناقصة أمام الرجاء الرياضي.

وفيما يلي الترتيب النهائي بعد إجراء مباريات الجولة 15:

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.