الكوميدي إيكو لا يريد أن تكون حياته الشخصية "تحت الأضواء"

17 يناير 2022 - 16:20

قال الفنان الكوميدي إيكو، إنه يفضل أن تبقى حياته الزوجية والأسرية بعيدة عن الأضواء، كونه يعتبر عمله الكوميدي مهنة كباقي المهن، لا دخل لأسرته فيها.

وتحدث الكوميدي عبد الرحمن إيكو، عن أسرار حياته الشخصية في برنامج “عالم شهرزاد” الذي يبث على قناة” maroc 24″، رافضا الحديث عن زواجه، غير أن أجوبته أكدت ضمنيا أنه دخل القفص الذهبي فعلا.

ويرى إيكو أن الشهرة والأضواء أمر يخصه لوحده، دون زوجته أو أبنائه المفترضين، مشبها وضعه بشخص يعمل مديرا لشركة، لا يمكن أن يصحب معه أفراد أسرته لمكان العمل.

وحاولت مقدمة البرنامج “شهرزاد عكرود”، استفسار إيكو عن الخاتم الذي يضعه في يده، في إشارة منها لزواجه، غير أنه تهرب بطريقته المعهودة، وحاول تغيير الموضوع بالحديث عن أنه خاتم يتميز بخاصية قياس حرارة الجسم.

وفسر إيكو سبب رفضه إشراك الجمهور في حياته الزوجية والشخصية؛ مؤكدا أنه يتعامل بشكل احترافي مع الوضع الذي وجد فيه نفسه بعد الشهرة.

ورد إيكو لأول مرة على الجدل الذي أثاره تنشيطه لبرنامج الأطفال ” ليكول دي فان”، بأن المنتقدين لديهم مصالح في هذا الانتقاد، وموضحا أن البرنامج كان حريصا على التعامل بحذر مع الأطفال، إذ ضم طاقمه طبيبا نفسيا، كما أن إيكو كان يقضي وقتا طويلا مع الأطفال غير وقت التصوير، بغية التقرب منهم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.