المنتخب الوطني المغربي للتايكوندو يفوز ب13 ميدالية في كأس العرب

04 فبراير 2022 - 10:35

تمكنت عناصر النخبة الوطنية المغربية للتايكوندو، المشاركة ضمن فعاليات كأس العرب لهذه الرياضة، والمنظمة تحت إشراف الاتحاد العربي للتايكوندو، بإمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، من تحقيق نتيجة مشرفة خلال هذا العرس الرياضي العربي، بعد إحرازها لثلاث عشرة ميدالية بين ذهبية وفضية وبرونزية.

واستطاعت كل من اللاعبة نزهة العسال ضمن فئة وزن أقل من 46 كلغ، والبطلة ندى العرج عن فئة وزن أقل من 57 كلغ، والبطل يوسف بوعتراس برسم وزن أقل من 80 كلغ، من إحراز الميدالية الذهبية.

وجاءت الميداليات الفضية، والبالغ عددها ست ميداليات، بواسطة كل من البطلة البوشتي أميمة في وزن أقل من 53 كلغ، والبطلة كتبي صباح عن وزن أكثر من 73 كلغ، والبطل عمر الكحل الذي تنافس برسم الوزن أقل من 58 كلغ، والبطل وصفي عبد الباسط عن فئة وزن أقل من 63 كلغ، ثم البطل فيصل السعدي الذي أحرزها ضمن وزن أقل من 68 كلغ، إضافة إلى البطل أيوب الباسل الذي نالها عن فئة وزن أكثر من 87 كلغ.

في حين أن الميداليات البرونزية والبالغ عددها أربع ميداليات، فقد كانت من نصيب كل من رباب أوهادي عن فئة وزن أقل من 49 كلغ، صفية صالح عن وزن أقل من 62 كلغ، سناء بعيزة عن وزن أقل من 67 كلغ، ثم البطل داودي خالد برسم فئة وزن أقل من 74 كلغ.

واحتلت النخبة الوطنية الرتبة الثالثة ضمن الترتيب العام لهذه المنافسة العربية، بما مجموعه سبعة وثمانون نقطة، بينما عادت الرتبة الثانية للأردن بما مجموعه واحد وتسعون نقطة، فيما استطاع المنتخب المصري انتزاع الرتبة الأولى بما مجموعه خمسة وتسعون نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.