العصبة الاحترافية تفرج عن البرمجة الخاصة بالجولات الثلاث المقبلة من البطولة الاحترافية

08 فبراير 2022 - 13:15

أفرجت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن البرمجة الخاصة للجولات الثلاث المقبلة من البطولة الاحترافية، حيث قررت العصبة إجراء الجولة 17 أيام الجمعة، السبت، الأحد، الثلاثاء، والأربعاء 11/12/13/15/16 فبراير الجاري.

وتمت برمجة مباريات الأسبوع 18 أيام، السبت، الأحد، الثلاثاء، الأربعاء، والخميس، 19/20/22/23/24 فبراير الجاري، بينما ستلعب لقاءات الجولة 19، نهاية الأسبوع الأخير من الشهر ذاته، ويومي الثلاثاء والأربعاء الأول والثاني من مارس المقبل.

وستفتتح مباريات الجولة 17 بلقاء الشباب الرياضي السالمي والمغرب الفاسي، يوم الجمعة 11 فبراير الجاري، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، فيما ستختتم بمواجهة أولمبيك آسفي ونهضة بركان، يوم الأربعاء 16 من الشهر ذاته، على الساعة الرابعة بعد الزوال.

وستبدأ لقاءات الأسبوع 18 بمباراة الدفاع الحسني الجديدي وشباب المحمدية، يوم السبت 19 فبراير الجاري، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، فيما سيختتم بمواجهة نهضة بركان والجيش الملكي، يوم الخميس 24 من الشهر ذاته، على الساعة الثامنة ليلا.

وبالنسبة لمباريات الجولة 19، ستفتتح بلقاء أولمبيك آسفي والفتح الرياضي، يوم الجمعة 25 فبراير الجاري، على الساعة الرابعة بعد الزوال، فيما ستختتم بمواجهة نهضة بركان وحسنية أكادير، الأربعاء الثاني من مارس المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا.

جدير بالذكر، أن مباريات الرجاء الرياضي، الوداد الرياضي، ونهضة بركان، فقد قررت العصبة الوطنية الاحترافية برمجتهما وسط الأسبوع، نظرا لالتزام الثلاثي المذكور بالمنافسات الإفريقية، بكل من دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفيما يلي البرنامج كاملا للجولات الثلاث المقبلة من البطولة الاحترافية:

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.