المكتب المديري لمولودية وجدة يرفض استقالة الرئيس محمد هوار

19 فبراير 2022 - 11:50

رفض المكتب المديري لمولودية وجدة، استقالة الرئيس محمد هوار، التي كان قد قدمها بعدما فشل في تسديد مستحقات اللاعبين التي يدينون بها للفريق، ما جعلهم يقاطعون التداريب في أكثر من مناسبة.

وأشار المكتب المديري لسندباد الشرق في بلاغ له، بأنه رفض بالإجماع طلب الاستقالة الذي تقدم به رئيس النادي محمد هوار، كما تمت دعوته للتراجع العاجل عنها، لما في ذلك من مصلحة الفريق ومحبيه.

وأكد المكتب المديري في البلاغ ذاته، على الدور المحوري والأساسي الذي ما فتئ يقوم به محمد هوار على رأس النادي، من أجل الرقي به وتحقيق الأهداف المسطرة والنتائج الإيجابية التي ترقى لطموحات جماهير النادي ومحبيه.

واستنكر المكتب المديري في بلاغه، بعض الحملات المغرضة التي تحاول استهداف نادي المولودية الوجدية وتاريخه المجيد، والتزامه بسلوك المساطر القانونية ضد كل من سولت له نفسه الإساءة للنادي وسائر مكوناته.

وفي السياق ذاته، عاد مولودية وجدة إلى السكة الصحيحة في مرحلة الإياب، بعدما حقق انتصارين متتاليين على كل من أولمبيك خريبكة بثلاثة أهداف لهدفين، والجيش الملكي بثلاثية نظيفة، علما أن نتائجه في الذهاب كانت متذبذبة، ما جعله قريبا من الرتبة الأخيرة التي من شأنها أن تجعله يقارع من أجل ضمان البقاء في قسم الصفوة.

جدير بالذكر أن مولودية وجدة يحتل المركز 14 برصيد 17 نقطة، مبتعدا بعشر نقاط عن صاحب الصف الأخير سريع وادي زم، ونقطة واحدة فقط عن حسنية أكادير، المتواجد في الرتبة ما قبل الأخيرة، علما أنه حقق أربعة انتصارات وخمسة تعادلات مقابل ثماني هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.