البطولة: برنامج الجولة الـ20

19 فبراير 2022 - 12:32

أفرجت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن البرمجة الخاصة للجولة 20 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، حيث قررت العصبة، إجراء المباريات أيام الجمعة السبت والأحد، 4/5/6 مارس المقبل.

وستفتتح مباريات الجولة العشرين يوم الجمعة الرابع من مارس المقبل، بلقاء سريع وادي زم وأولمبيك آسفي، بداية من الساعة السادسة والربع مساء، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، فيما ستجرى المواجهة الثانية بين يوسفية برشيد والمغرب الفاسي، على الساعة الثامنة والنصف ليلا، بالملعب البلدي ببرشيد.

وتستكمل مباريات الجولة العشرين يوم السبت الخامس من مارس المقبل، بإجراء ثلاثة لقاءات، إذ يستقبل مولودية وجدة نظيره حسنية أكادير بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، فيما يرحل شباب المحمدية لمقابلة الوداد الرياضي على الساعة السادسة والربع مساء، بينما يلعب الفتح الرياضي ضد الجيش الملكي في الثامنة والنصف ليلا.

وتختتم لقاءات الجولة يوم الأحد السادس من مارس، بإجراء المقابلات المتبقية، حيث يلعب الدفاع الحسني الجديدي ضد أولمبيك خريبكة في الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، فيما يستقبل اتحاد طنجة نظيره الشباب الرياضي السالمي، بداية من السادسة والربع مساء، بينما يرحل الرجاء الرياضي لبركان لمواجهة فريقها المحلي، في الثامنة والنصف ليلا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.