مواطنون يفضحون شبكة للدعارة الراقية بالسوالم..

11 سبتمبر 2013 - 20:29

 

كشفت مصادر " اليوم24 " القريبة من التحقيق في ملف شبكة الدعارة الراقية المفككة أول أمس الثلاثاء بمنطقة حد السوالم بإقليم برشيد بعد شكايات عديدة للساكنة،  والتي يشارك فيها مواطنون سعوديون وفتيات مغربيات، عن مستجدات مثيرة، حيث أسرت المصادر  ذاتها على أن الفيلا مقر السهرات الماجنة للخليجيين رفقة الفتيات المغربيات، والتي ضبط داخلها 6 متهمين، تعود ملكيتها لشخصية مشهورة في العاصمة الاقتصادية يتحمل مسؤولية رئاسة نادي رياضي كبير بالبيضاء، كما زادت المصادر على التحقيق جاري بعدما تم تمديد فترة التحقيق مع الموقوفين الخليجيين في حالة اعتقال  حول ما إدا كان المواطنون السعوديون عناصر الشبكة يتوفرون على الإقامة الشرعية بالمغرب أم لا، ، وركز التحري الأمني والقضائي مع الموقوفين حول أوراق إثبات هويتهم، وعلاقتهم بالفتيات، تبين أن الخليجيين هم ( من جنسية سعودية) لا يتحوزون جوازات السفر بحيث أمر وكيل الملك ببرشيد  بالاستماع إلى عناصر الشبكة مرة ثانية  في محاضر رسمية وإحالتهم عليها في اليوم الموالى ، و تمت إحالتهم   أمام ممثل الحق العام  بالمحكمة الابتدائية ببرشيد، وبعد استنطاقهم واستفسارهم عن هويتهم،وعلاقتهم بالفتيات اللواتي ضبطن برفقتهم، تبين من جديد  غياب ورقة تنقيط الموقوفين في الملف، ليقرر وكيل الملك من جديد  إعادة الملف والموقوفين إلى مصلحة الدرك الملكي من اجل التحقيق في شأن وثائق هويتهم والتأكد من قانونية تواجدهم بالتراب الوطني ، مع إرفاق ملف القضية ببطاقة تنقيط الموقوفين وخاصة منهم الخليجين الثلاثة، ليتم إحالتهم أول أمس الثلاثاء من جديد على النيابة العامة بابتدائية برشيد .

 وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بجماعة حد السوالم بإقليم برشيد،احالت أول أمس ثلاثة مواطنين سعوديين  " محمد. ع. ب" 35 سنة و " فيصل . ب. ب" 38 سنة و "سفر . م. ب" 29 سنة رفقة فتاتين مغربيتين "ابتسام . ب" 23 سنة و  سهام .ت " 25 سنة  ، على وكيل الملك بابتدائية برشيد، بعد ضبطهم داخل  فيلا مفروشة معدة كوكر للدعارة الراقية بإحدى الاقامات و،التي تعود لرئيس فريق رياضي كبير بالدار البيضاء، ،

وحسب إفادات مصادر ” اليوم24 “، فإن اعتقال الخليجين والفتيات ، تم بناء على معلومات توصلت بها عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بمنطقة حد السوالم من لدن مواطنين متضررين من صخب السهرات الماجنة للشبكة بالمنطقة ، تتعلق بتواجد خليجيين وفتيات داخل فيلا معدة للدعارة الراقية ، حيث قامت عناصر الدرك الملكي بعملية ترصد ومحاصرة المكان، وبعد إشعار النيابة العامة ، تم اقتحام الفيلا،  وإلقاء القبض على عناصر الشبكة  في وضعية تلبس بالدعارة وسكر طافح ، كما حجزت لديهم قنينات من مختلف أنواع الخمر والشيشا، ليتم اقتيادهم إلى مركز الدرك الملكي بحد السوالم ، في حالة اعتقال حيت بوشرت مساطر الاستماع القانونية.

فيما زادت المصادر على أن  التحقيق الأمني تحت إشراف النيابة العامة لا زال جاريا عن مالك الفيلا، بخصوص احتضانها للسهرات الماجنة لشبكة الدعارة الراقية التي تستضيف مواطنين خليجيين رفقة فتيات مغربيات .

شارك المقال

شارك برأيك