لجنة الاستئناف بالكاف تلغي عقوبة الإيقاف على بوفال وشاكلا

23 فبراير 2022 - 15:26

ألغت لجنة الاستئناف، بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف على كل من سفيان بوفال وشاكلا، التي كانت قد أوقعها “الكاف” على اللاعبين، جراء الأحداث اللارياضية التي وقعت أثناء وبعد مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري، في ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وجاء قرار رفع العقوبة، بعد الاستئناف الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شأن توقيف سفيان بوفال وسفيان شاكلا لمباراتين، على إثر الأحداث التي صاحبت المباراة  المذكورة أعلاه.

وسيصبح خاليلوزيتش بإمكانه الاعتماد على اللاعبين المذكورين، في مبارتي الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم قطر 2022، المزمع إقامتها يومي 25 و29 مارس المقبل، بكل من كينشاسا والدار البيضاء، بملعبي الشهداء ومحمد الخامس.

وكانت لجنة الكاف للانضباط، قد قررت إيقاف لاعبي المنتخب المغربي سفيان شاكلا، وسفيان بوفال، للمباراتين المقبلتين مع المنتخب بسبب سلوكهما العنيف، جراء ما وقع من أحداث لا رياضية في مباراة المغرب ومصر.

وقامت كذلك بفرض غرامة مالية قدرها 10000 دولار على الجامعة الملكية المغربية، مع توجيه تحذير إلى المسؤولين المغاربة الذين تواجدوا على مقاعد البدلاء بسبب سلوكهم غير الرياضي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.