دوري أبطال أوربا: أتليتكو مدريد وأياكس أمستردام يتعادلان مع المان يونايتد وبنفيكا

23 فبراير 2022 - 22:54

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، مباراة أتليتكو مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، لحساب ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا.

وسجل جواو فيليكس هدف الأتليكو برأسيته في الدقيقة السابعة، علما أن مانشستر يونايتد حاول بكل الطرق الممكنة إدراك التعادل، إلا أن التسرع وفقدانه للعديد من الكرات في وسط الميدان، آل دون تحقيق مبتغاه في الجولة الأولى، فيما كان أبناء سيموني قريبين من إضافة أهداف أخرى، لولا القائم الذي حرمهم من ذلك، إلى جانب الوقوف الجيد للحارس دافيد دي خيا.

واحتاج المان يونايتد 80 دقيقة للوصول إلى شباك دي خيا، بعدما تمكن أنتوني إلانغا من تعديل النتيجة، ليتأجل بذلك الحسم في هوية المتأهل إلى ربع النهائي، إلى غاية مباراة الإياب التي ستجرى بإنجلترا.

ويستقبل مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره أتليتكو مدريد الإسباني يوم الثلاثاء 15 مارس المقبل، على أرضية ملعب أولد ترافورد، بداية من الساعة التاسعة ليلا، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وانتهت المباراة الأخرى التي جرت في نفس التوقيت، بين بنفيكا البرتغالي وأياكس أمستردام الهولندي، بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، بملعب النور، في ذهاب دور 16 من التشامبيونز ليغ،

وافتتح رفقاء مزراوي التهديف في الدقيقة 18 عن طريق اللاعب دوشان تاديتش، فيما تكفل سباستيان هيلير بتعديل النتيجة لبنفيكا، بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 26، ليعود اللاعب ذاته ويصلح خطأه، بعدما تمكن من تسجيل الثاني لفريقه الأياكس بعد ثلاث دقائق فقط، إلا أن الفريق البرتغالي عدل النتيجة في الدقيقة 72 بفضل رومان ياريمتشيوك.

ويرحل بنفيكا البرتغالي إلى هولندا لمواجهة أياكس أمستردام يوم الثلاثاء 15 مارس المقبل، بداية من الساعة التاسعة ليلا، على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوربا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.