تاعرابت والحمداوي في لائحة الطاوسي لمباراة افتتاح ملعب أكادير

18 سبتمبر 2013 - 12:07

 

وذلك قبل أن يحسم في القائمة النهائية التي سيوجه لها الدعوة للمباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الوطني في 11 من الشهر المقبل، والتي لم يتحدد طرفها بعد.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن الناخب الوطني رشيد الطاوسي سيوجه الدعوة للتجمع الإعدادي الخاص باللاعبين المحليين قائمة تضم ما بين 23 و25 لاعبا، غالبيتهم شاركوا في المباراتين اللتين خاضهما المنتخب الوطني المحلي أمام المنتخب التونسي لحساب التصفيات الدور النهائي من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم الخاص باللاعبين المحليين، التي من المنتظر أن تحتضنها دولة جنوب إفريقيا مطلع السنة المقبلة.

وحسب المصادر ذاتها، فإن القائمة التي سيوجه لها الطاوسي الدعوة من المنتظر أن تشهد عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن المنتخب الوطني المحلي منذ مدة، كما هو الشأن بالنسبة إلى كل من محسن متولي وياسين الصالحي من الرجاء البيضاوي، وسمير مالكويت من المغرب الفاسي، وهشام العمراني من الوداد الرياضي.

اللائحة نفسها، وحسبما أسرته مصادر "اليوم 24"، ستتضمن عودة عادل تاعرابت ومنير الحمداوي، الدوليان المغربيان اللذين تألقا بشكل لافت مع كل من فولهام الإنجليزي ومالقة الإسباني، في المرحلة الماضية.

شارك المقال

شارك برأيك