قرعة كآس العالم للأندية: الرجاء في مواجهة اوكلاند سيتي في مقابلة الإفتتاح

09 أكتوبر 2013 - 20:35
مراكش: اليوم24
 
وقال روراوة على هامش حفل قرعة نهائيات كاس العالم التي أقيمت قبل قليل بمدينة مراكش ان اللجنة المنظمة قامت بمجهود جبار لتنظيم هذه التظاهرة العالمية مشيرا الى ان افريقيا باتت تفرض ذاتها في مجال التنظيم، لاسيما بعد المستوى التنظيمي الجيد الذي قامت به جنوب افريقيا عند استضافتها لنهائيات كاس العالم لسنة2010.
واكد المتحدث نفسه ان من مميزات كاس العالم للأندية هذه السنة انه سيتم الاعتماد على تقنية الفيديو امام المرمى، مشيرا الى ان هذه التكنولوجيا لاول مرة سيتم القيام بها في افريقيا وثالث مرة في العالم.
من جهة اخرى أفرزت قرعة نهائيات كاس العالم للأندية عن مواجهة فريق الرجاء البيضاوي نظيره أوكلاند سيتي في حفل الافتتاح على ان يواجه المنتصر في هذه المقابلة نادي مونتري المكسيكي في مرحلة الربع التي ستعرف مواجهة بين الفائز بدوري ابطال افريقيا وحامل لقب كاس اسيا.
وحسب القرعة التي اشرف عليها المغربي هشام العمراني الكاتب العام للاتحاد الافريقي رفقة الدولي المغربي السابق بادو الزاكي، فان مباراة نصف النهاية الاولى ستجمع بين بايير ميونيخ الاسباني، والفائز  في مقابلة ممثل افريقيا مع اسيا، في الوقت التي ستعرف نصف النهاية الثاني لقاء يجمع بين اتليتكو مينيرو البرازيلي مع الفائز في اللقاء رقم اثنين الذي سيجمع بين ممثل امريكا الوسطى والمنتصر في مقابلة الرجاء مع أوكلاند سيتي النيوزيلاني.
يشار ان  مراسم القرعة اشرف عليها وزير الشباب والرياضة محمد اوزين وعلي الفاسي الفهري رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي