الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تحدد موعد جمعها العام

20 أبريل 2022 - 17:20

استقرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على يوم الجمعة 24 يونيو المقبل، موعدا لعقد جمعها العام، خلال اجتماع المكتب المديري لجامعة الكرة، الذي انعقد مساء أمس الثلاثاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بحضور الرئيس فوزي لقجع ورؤساء العصب والأعضاء.

وأكدت الجامعة في اجتماعها، الذي حددت من خلاله كذلك موعد الجموع العامة لمختلف العصب، أن آخر أجل لوضع الترشيحات للمناصب داخل الجهاز الكروي، هو الرابع من شهر يونيو القادم.

وكشفت جامعة الكرة، خلال اجتماعها عن مواعيد الجموع العامة للعصب الوطنية، حيث تقرر إجراء جمع عام العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة، يوم الثلاثاء 31 ماي المقبل، والعصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، يوم الأربعاء فاتح يونيو المقبل.

وتم إقرار جمع عام العصبة الوطنية لكرة القدم “هواة”، يوم السبت 18 يونيو المقبل، وجمع عام العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، الإثنين 20 يونيو المقبل.

جدير بالذكر أن المكتب المديري للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، كان قد حدد الإثنين الماضي، في اجتماعه، بمدينة الدار البيضاء، نهاية شهر يونيو المقبل، موعدا لاختتام البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.