تقديم 12 متهما أمام النيابة العامة في أكادير عقب أحداث شغب نهائي كأس العرش

16 مايو 2022 - 14:30

أوقفت السلطات الأمنية، عددا من الشبان في ملف أحداث الشغب، وتراشق بالحجارة، والتي شهدتها الطريق المحادية لملعب أدرار، عقب نهاية مقابلة الجيش الملكي والمغرب التطواني، أول أمس السبت.

وينتظر أن يتم تقديم 12 فرداً من الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية، من بينهم قاصرون، على أنظار النيابة العامة باكادير، اليوم الإثنين، للنظر في التهم الموجهة لهم، إثر التسبب في تكسير زجاج الحافلات وسيارات مستعملي الطريق، تزامنا مع نهاية مقابلة نهائي كأس العرش التي احتضنها ملعب أدرار بأكادير.

وخلفت أحداث الشغب، إستياءاً عارماً بين صفوف الفعاليات الرياضية التي استنكرت تواثر حوادث الشغب، التي ينفدها جانحون في حق الجماهير، بالاستعانة بالعشرات من القاصرين، بغية تنفيذ مخططاتهم الإجرامية المتعلقة بالسرقة والسطو والإعتداء.

وعاين “اليوم 24″، العشرات من المندسين وراء انتماءاتهم الكروية بالمنطقة، وهم ويتبادلون الرشق بالحجارة مع مشجغي فريق الجيش الملكي، على مستوى المدارة الطرقية المؤدية لملعب أدرار، مساء أول أمس السبت، فيما وثقت فيديوهات أخرى أفعال إجرامية، بعد توجيه وابل من الحجارة والسب والشتم لمستعملي الطريق، وتكسير سياراتهم وسرقة محتويات عدد من السيارات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.