مواطن يصرخ: عون سلطة بالدريوش تسبب في اختفاء زوجتي منذ 12 سنة (فيديو)

19 نوفمبر 2013 - 17:02

وكشف في شكايات قدمها لجهات متعددة وتصريحات متطابقة ل"اليوم24"، أنه دخل في نزاع مع الورثة حول استفادته الممتلكات التي خلفها والده كإرث بمدينة الناظور والنواحي، وهو النزاع الذي يقول في إحدى شكاياته انتهى بتلفيق تهم له بالسرقة والضرب في حق الأصول والزج به في السجن 5 سنوات.

وكشف نفس المتحدث أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد فقد طردت زوجته هي وابنيهما من مقر سكنهم بالجماعة "ومنذ ذلك الحين لم أعرف مكان تواجدها" يقول نفس المتحدث، قبل أن يتهم عون سلطة بالجماعة بالتدبير للأمر.

وأكد نفس المتحدث أنه تعرض لاعتداء في وقت سابق من قبل العون المذكور ومساعديه، وقد حصل مؤخرا على شهادة طبية للخضوع إلى عملية جراحية على مستوى فكه الأيمن أين تلقى الإصابة، بمستشفى إبن سينا بالرباط، مبرزا انه لن يتنازل عن حقه مهما كلفه ذلك.

في مقابل ذلك وفي اتصال هاتفي بالعون الذي يتهمه أقلعي بالتسبب في اختفاء زوجته والزج به في السجن، كشف الأخير بان اتهاماته باطلة، وبان زوجته التي هي ابنة أخيه موجودة ومعروف مقر إقامتها بمدينة العروي، وسبق له أن زارها هناك ورفضت مقابلته، وكشف نفس المتحدث ل"أخبار اليوم" أن القضاء فصل بينهما وان اقلعي ترتبت عليه مبالغ تجاوزت 12 مليون سنتيم كنفقة لصالح زوجته وابنيه، وانه الآن يوجد ضمن المبحوث عنهم، قبل أن يقول "أنا شخصيا تقدمت ضده بشكاية بسبب تسجيله شكايات كيدية ضدي".

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=j10VMButZB8
شارك المقال

شارك برأيك
التالي