بن كيران يهاجم لشكر: غدار ويمنع الناس من زيارتي

22 مايو 2022 - 15:00

هاجم الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، اليوم الأحد، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ادريس لشكر، واصفا إياه بـ”الغدار”.

وقال ابن كيران اليوم في المؤتمر الجهوي لحزبه في طنجة، أنه عند استعداده لتشكيل الحكومة، جاءه رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخوش مرفوقا بـ”بوعو كيخلع” في إشارة للشكر، حيث تم الاتفاق على لائحة الوزراء.

وأضاف ابن كيران أنه كان ينوي إعطاء لشكر نفس المقاعد الحكومية التي كانت عند حزب التقدم والاشتراكية، وهي خمسة، إلا أنه “خلاني ولا شاف الرياح دارت للجهة الأخرى و غدر”.

واستغرب ابن كيران إعلان لشكر أنه يقاطعك، وقال “العجيب أنه يحب أن يظهر أنه هو من قاطعني، أتسامح مع من فيه الضعف البشري أما الغدار فلا”.

واتهم ابن كيران لشكر بمحاولة منع قيادات في الاتحاد الاشتراكي من زيارته، وقال “يمنع الناس من زيارة عبد الإله ابن كيران”، مؤكدا أن قيادات اشتراكية، أبلغته بأزمة يعيشها حزب لشكر، دفعت عددا من قيادات حزبه لمقاطعته.

وكان  إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قد عاد لمهاجمة عبد الإله بن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، والرئيس السابق للحكومة المغربية، واصفا إياه بأنه مارس “التغول، واعتقد البعض أن المؤسسات كلها في جيبه”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.