المنتخب المغربي يواصل تحضيراته استعدادا لودية الولايات المتحدة الأمريكية بسينسيناتي

31 مايو 2022 - 13:20

يواصل المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته استعدادا لودية الولايات المتحدة الأمريكية، بسينسيناتي غدا الأربعاء، تحضيرا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ووصل المنتخب المغربي إلى أمريكا نهاية الأسبوع المنصرم، بتواجد كافة العناصر ما عدا نصير مزراوي العائد لصفوف النخبة الوطنية، بسبب الإصابة، في انتظار حسم مشاركته في تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

ويتوقع أن يجري خاليلوزيتش بعض التغييرات في تشكيلته الرسمية المعتادة، بعد عودة العديد من العناصر إلى صفوف المنتخب، جراء طي الخلاف الذي كان بينها وبينه، كأمين حارث وعادل تاعرابت وآخرون، إذ ينتظر أن يشرك الناخب الوطني العديد من اللاعبين للوقوف على مدى جاهزيتهم قبل مباراتي التصفيات.

وكان خاليلوزيتش قد أعلن الأربعاء الماضي عن لائحة المنتخب الوطني المغربي، التي ستواجه أمريكا وديا، وجنوب إفريقيا ليبيريا ضمن التصفيات الإفريقية، حيث ضمت كلا من ياسين بونو / منير المحمدي / أنس الزنيتي / أشرف حكيمي / نصير مزراوي / سفيان علاكوش / آدم ماسينا / سفيان شاكلة / سامي مايي / غانم سايس / نايف أكرد / فيصل فجر / سفيان أمرابط / أيمن برقوق / إلياس شاعر / عادل تاعرابت/ عز الدين أوناحي / سليم أملاح / سفيان رحيمي / أمين حاريث / منير الحدادي / زكرياء أبو خلال / يوسف النصيري / أيوب الكعبي / طارق التيسودالي.

ويجري المنتخب الوطني مباراة ودية أمام نظيره الأمريكي، يوم الأربعاء فاتح يونيو المقبل، على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، و00:30 ليلا بتوقيت المغرب، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وفي إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023، عن المجموعة الحادية عشرة، تواجه العناصر الوطنية عن الجولة الأولى، منتخب جنوب إفريقيا، يوم الخميس التاسع من يونيو المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتجرى مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي