اللجنة الأولمبية الوطنية تؤكد مشاركة المغرب في دورة الألعاب المتوسطية بـ 130 رياضيا

07 يونيو 2022 - 16:20

أكدت اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية، أن المغرب سيشارك في دورة الألعاب المتوسطية، المقررة في الفترة الممتدة من 25 يونيو الجاري إلى 6 يوليوز المقبل بمدينة وهران.

وفي هذا الصدد، قالت اللجنة المذكورة في بيان لها، “بناء على قوائم الرياضيين والمدربين التي اقترحتها الاتحادات الملكية المغربية، شرعت اللجنة الأولمبية الوطنية المغربية في تسجيل الوفد لدى اللجنة المنظمة لـ’وهران 2022′”.

وتابعت اللجنة بيانها، “يسافر ما مجموعه 130 رياضيًا مغربيًا إلى وهران للدفاع عن الألوان الوطنية في 15 رياضة مختلفة وهي ألعاب القوى والملاكمة والدراجات والمسايفة و كرة القدم ورفع الأثقال و الجيدو والكراطي والمصارعة والكرة الحديدية والكرات الحديدية والفروسية والتايكوندو وكرة المضرب والرماية الرياضية.

وفي السياق ذاته، ستنظم اللجنة جلسات إعلامية لجميع الرياضيين المشاركين أيام 7 و15 و16 يونيو الحالي، من أجل شرح النظام الخاص المعمول به لضمان السفر إلى وهران، وكذلك التوجيهات التنظيمية التي يجب
اتباعها.

وكانت اللجنة التنظيمية لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022، قد أعلنت في وقت سابق عن مشاركة 3434 رياضي ورياضية، يمثلون 26 دولة في الدورة التي ستحتضنها المدينة الجزائرية بين 25 يونيو و5 يوليوز المقبلين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.