هذه قيمة الجوائز المالية المخصصة للأبطال المغاربة المشاركين في الألعاب المتوسطية

08 يونيو 2022 - 17:10

نظمت اللجنة الأولمبية الوطنية، لقاء تواصليا بمقرها، لفائدة الجامعات الملكية المشاركة في دورة الألعاب المتوسطية بوهران، التي ستنطلق يوم 25 يونيو نهاية الشهر الجاري.

وكشفت اللجنة الأولمبية في لقائها التواصلي، عن منح الميداليات التي سيحظى بها المشاركون في دورة الألعاب المتوسطية، في حالة ما فازوا بالذهب أو الفضة أو البرونز.

وخصصت اللجنة الأولمبية، جائزة مالية قدرها 100 ألف درهم لكل رياضي يفوز بميدالية ذهبية في الألعاب الفردية، و50 ألف درهم لمن حقق الميدالية الفضية، و25 ألف درهم للمتوج بالبرونزية.

وسيحصل كل رياضي يمارس نشاطا يضم من 2 إلى 4 رياضيين، على جائزة مالية قدرها 50 ألف درهما لكل فرد في المجموعة إذا فازوا بميدالية ذهبية، و25 ألف درهم للفرد في حالة فوزهم بميدالية فضية، و15 ألف درهما عند تحقيقهم لميدالية برونزية.

وسيحظى كل رياضي يمارس مع فريق يضم أكثر من 5 رياضيين، بجائزة مالية قدرها 30 ألف درهم لكل فرد في حالة الفوز بميدالية ذهبية، و20 ألفا لكل فرد إذا تم تحقيق الميدالية الفضية و10 آلاف درهم في حالة الفوز بالبرونزية.

وفي السياق ذاته، خصصت اللجنة جائزة مالية للمدربين الوطنيين ومدربي الجمعيات التي ينتمي لها كل متوج، بقيمة مالية 50% مما حصل عليه البطل، إضافة إلى استفادة جمعيات الأبطال المتوجين من نفس القيمة المالية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.