5 مباريات لُعبت في مونديال 2010 وتُعاد في مونديال 2014

08 ديسمبر 2013 - 19:27

وتأتي مباراة إسبانيا وهولندا على قائمة المباريات المكررة، حيث أن نهائي مونديال 2010 جمع بين المنتخبين الإسباني والهولندي، وتمكن المنتخب الإسباني من التتويج باللقب بعد الفوز بهدف دون رد.

كذلك أسفرت قرعة مونديال البرازيل عن مواجهة جديدة بين بطل العالم ووصيفه عندما وقعا في مجموعة واحدة وهي الثانية بجانب تشيلي واستراليا، وستكون المباراة الافتتاحية في المجموعة الثانية بين منتخبي إسبانيا وهولندا.

أما المباراة الثانية المكررة فهي بين الأرجنتين ونيجيريا في دوري المجموعات أيضا، حيث انتهت المباراة التي جمعت بينهما في مونديال 2010 بفوز الأرجنتين بهدف دون رد.

وتتكرر المواجهة بين المنتخبين في مونديال البرازيل؛ حيث أسفرت القرعة عن وقوع المنتخبين في مجموعة واحدة وهي المجموعة السادسة بجانب منتخبي البوسنة والهرسك، وإيران.

أما المباراة الثالثة المكررة فكانت بين غانا وألمانيا في دوري المجموعات أيضا، فالمنتخبان التقيا في مونديال 2010، وتأهلا سويا للدور ثمن النهائي، وحسم المنتخب الألماني وقتها المباراة لصالحه بهدف دون رد.

وفي النسخة المقبلة من المونديال سيلعبان مجددا في المجموعة السابعة بجانب منتخبي البرتغال وأمريكا.

وتأتي المباراة الرابعة المكررة بين منتخبي سويسرا وهندوراس في دوري المجموعات أيضا؛ فالمنتخبان التقيا في مونديال 2010، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

وفي النسخة المقبلة من المونديال سيلعبان مجددا في المجموعة الخامسة بجانب منتخبي الإكوادور وفرنسا.

أما آخر المباريات المكررة فهي مباراة أمريكا مع غانا، حيث سبق وأن لعبا مع بعضهما البعض في كأس العالم بجنوب أفريقيا في الدور ثمن النهائي، وانتهت المباراة وقتها بفوز غانا بهدفين مقابل هدف.

وفي النسخة المقبلة من المونديال سيلعبان مجددا في المجموعة السابعة بجانب منتخبي البرتغال وألمانيا.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي