تصفيات كأس إفريقيا: التعادل السلبي ينهي الشوط الأول من لقاء المنتخب المغربي وليبيريا

13 يونيو 2022 - 20:47

حسم التعادل السلبي صفر لمثله الشوط الأول، من مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره الليبيري، التي تجري أطوارها في هذه اللحظات، على أرضية مركب مححد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وترك المنتخب الليبيري المبادرة لنظيره المغربي منذ صافرة الحكم، معتمدا بذلك على الهجمات المرتدة، التي يتمنى من خلالها رفاق نجي آلان مباغتة أبناء خاليلوزيتش بهدف مبكر، يبعثرون من خلاله أوراق أسود الأطلس الذين سيبحثون عن الانتصار، بغية حسم التأهل رسميا إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية، المزمع إقامتها الصيف المقبل بساحل العاج.

وسيطر المنتخب الوطني المغربي على مجريات الجولة الأولى طولا وعرضا، دون التمكن من الوصول إلى شباك الحارس سانغوس تومي الذي كان في شبه راحة، جراء عدم وجود فرص حقيقية للتسجيل، فيما ظل المنتخب الليبيري يناور بين الفينة والأخرى وقتما سنحت له الفرصة، دون استطاعته الوصول هو الآخر لمرمى ياسين بونو.

وتواصلت السيطرة السلبية للمنتخب المغربي طيلة أطوار الجولة الأولى، بعدما فشل في ترجمة المحاولات التي أتيحت له إلى أهداف، في ظل غياب النجاعة الهجومية، فيما نجح نظيره الليبيري في الحد من خطورة المغاربة، في حين لم تعرف الدقائق الأخيرة أي جديد، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولا مغلوب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.