الفتح ينتصر على الدفاع الجديدي والسوالم يقلب الطاولة على المحمدية

22 يونيو 2022 - 18:56

تمكن الفتح الرياضي من الانتصار على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى بالتعادل السلبي بين الطرفين، قبل أن يتمكن الفتح الرياضي من تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب هيرمان جونيور كاميني، ليضيف يوسف بلعماري الهدف الثاني بعد خمس دقائق فقط، فيما فشل الدفاع الحسني الجديدي في الوصول إلى شباك المهدي بنعبيد، جراء التسرع وقلة التركيز، لتنتهي المباراة بانتصار أبناء السلامي بهدفين نظيفين.

ورفع الفتح الرياضي رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس، متساويا مع المغرب الفاسي الرابع، علما أن رفاق أجراي منقوصين من مباراة، فيما تجمد رصيد الدفاع الحسني الجديدي عند النقطة 32 في الصف العاشر مؤقتا، في انتظار نتائج باقي المباريات.

وفي مباراة جرت في التوقيت ذاته، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، قلب الشباب الرياضي السالمي الطاولة على شباب المحمدية، منتصرا عليه بهدفين لهدف، بعدما كان منهزما بهدف نظيف.

وكان شباب المحمدية سباقا للتهديف منذ الدقيقة 12 بفضل اللاعب أسامة لمليوي، قبل أن يعدل الشباب الرياضي السالمي النتيجة عند الدقيقة 51 عن طريق اللاعب عماد الرياحي، فيما تكفل مصطفى سهد بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 69، علما أن محسن اربيبي ضيع ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة من الجولة الأولى، لتنتهي بذلك المباراة بانتصار السوالم بهدفين لهدف.

ورفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن مؤقتا، في انتظار باقي نتائج المباريات، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 34 في الرتبة السابعة بشكل مؤقت.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.