البدراوي يقيل الطاوسي بعد الخسارة أمام أولمبيك آسفي

22 يونيو 2022 - 23:59

قام عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، بإقالة مدرب الفريق رشيد الطاوسي من منصبه، مباشرة بعد هزيمة الرجاء أمام أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أجري بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

واجتمع البدراوي برشيد الطاوسي بعد نهاية المباراة أمام أولمبيك آسفي، بغية معرفة أسباب الهزيمة أمام القرش المسفيوي، خصوصا وأن الفريق الأخضر كان منتصرا في مناسبتين، قبل أن يمنى بهزيمة أبعدته نسبيا عن المنافسة على اللقب، ليقرر الرئيس بعد نهاية الاجتماع إقالة المدرب من منصبه.

وأدت الخسارة أمام أولمبيك آسفي إلى ابتعاد الرجاء الرياضي نسبيا عن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية لرفع الكأس للمرة 13، حيث أصبح يبتعد عن المتصدر غريمه التقليدي الوداد الرياضي بست نقاط كاملة، قبل ثلاث جولات فقط من نهاية الموسم، ليقترب بذلك أبناء الركراكي من تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي و22 في مسارهم.

وينتظر أن يعلن الرجاء رسميا عن إقالة الطاوسي من منصبه في الساعات القليلة المقبلة، مع الإعلان عن الإسم الذي سيتولى قيادة الفريق فيما تبقى من الموسم، في انتظار الكشف عن المدرب الجديد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.