لقجع: على الفرق الوطنية أن تستفيد من تجربة منتخب "الفوتسال"

02 يوليو 2022 - 10:45

نوه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بكل مكونات المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، بعدما تم استقبالهم من طرفه، جراء تحقيقهم للقب كأس العرب للمرة الثانية.

وفي هذا الصدد، قال فوزي لقجع، “نظرا لتجربتي في كرة القدم، يمكنني أن أقول إنكم أنتم نموذج، واليوم أقول عبركم إلى الفرق الوطنية الأخرى، إنها يجب أن تستفيد من تجربتكم، لأنكم نموذج على جميع المستويات”.

وتابع لقجع، “العمل هو القاعدة الأساسية الأولى، أنتم تشتغلون باستمرار وبجد، وتضعون ألوان المنتخب المغربي فوق كل اعتبار، ولقد لمست فيكم هذا باستمرار”.

وأضاف المتحدث نفسه، “أنتم تعيشون كعائلة، مرت سنوات ولم أسمع في يوم ما أن المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة كان لديه أدنى إشكال، أو أي سوء تفاهم، وهذا الشيء لا تجده حتى داخل العائلات الحقيقية”.

وواصل رئيس جامعة الكرة، “الدكيك تتعاملون معه كمدرب داخل الحصص التدريبية والمباريات، لكن خارج الميدان هو كأخ كبير لكم، وهذه فلسفة يجب أن تدرس ويتعلم منها الناس”.

وختم لقجع كلمته بالقول، “هذا المسار الذي انقضى كان ناجحا، وكان عملكم جيدا، اليوم المستوى العربي والقاري يجب أن نصرفه في الماضي، كل المغاربة معكم عليكم فقط أن تواصلوا العمل”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.