سعد المجرد يزور الفنان الحضري إثر خضوعه لعملية استئصال ورم دماغي

18 يوليو 2022 - 16:20

فاجأ النجم المغربي سعد المجرد زميله وصديقه الفنان حميد الحضري بزيارته له بالمستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية لاستئصال ورم من راسه.

ودخل المجرد على حميد الحضري حالا باقة من الورود ليخفف عنه آلامه النفسية ويسانده بدعم معنوي، بصفته صديق وزميل له في الساحة الغنائية.
وشارك الحضري عبر خاصية “الستوري” بصفحته الرسمية على “الانستغرام” صورة رفقة سعد المجرد من قلب غرفته بالمستشفى الذي أجرى به العملية الجراحية، بفرنسا، حيث عبر من خلالها عن فرحته بزيارة صديقه الذي قدم له دعما معنويا خلال أزمته الصحية.

وكتب حميد الحضري في تعليق على الصور: “رغمم سنوات ماتلاقيناش ما تبدل فيك والو خاي سعد، مازلت الفنان الخلوق الراقي، الجميل والصديق الوفي”.

وأضاف الفنان: “كنشكرك من القلب على الزيارة ديالك والدعم المعنوي والمحبة الخالصة، وكنتمنى الله يبعد عليك كل مكروه، ويسخر ليك فمشاريع حياتك القادمة، يا مرضي الوالدين”.

يشار أن الفنان المغربي حميد الحضري أعلن أول أمس السبت عن إصابته بورم دماغي، حيث أجرى عملية جراحية لاستئصاله، بفرنسا، في انتظار التحاليل الطبية التي تجرى عليه لمعرفة إن كان الورم حميدا أم خبيثا.

وتعاطف عدد كبير مع الفنانين المغاربة مع حميد الحضري بعد إعلانه عن مرضه، حيث نشر معظمهم صورا تجمعهم به، متمنيين له الشفاء العاجل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.