فرقة "إيموراجي" تنظم أضخم جولة صيفية في 8 مدن مغربية

20 يوليو 2022 - 03:15

أعلنت الفرقة الكوميدية “إيموراجي” برئاسة الفنان “طاليس” عن استعدادها لخوض أضخم جولة صيفية تهم 8 مدن مغربية، انطلاقا من العاصمة الاقتصادية، الدار البيضاء، في 22 من شهر يوليوز الجاري.

وأوضحت الجهة المكلفة بالجولة الصيفية لـ”إيموراجي” في بلاغ توصل “اليوم24” بنسخة منه، أن الجولة تعتبر الأكبر في المملكة المغربية، من حيث الموارد الفنية والثقافية المستخدمة في العروض من ديكور وتقنيات، وفنانين وضيوف الشرف.

وتراهن فرقة “إيموراجي” على قدوم الآلاف من الجماهير، خاصة الجالية المغربية، وأشار البلاغ إلى أن مغاربة المهجر طالبوا بشكل مستمر بتنظيم جولة كوميدية صيفية خاصة بهم، للاستمتاع بعروض الفرقة.

وأفاد البلاغ أن مجموعة “إيموراجي” تعد جمهورها بتنظيم عروض متميزة تعتمد على نوع مبتكر من الفرجة والضحك، إذ من المنتظر أن تعرف الجولة الصيفية حضور ضيوف مميزين في مختلف المجالات، حيث سيشاركون فوق خشبة المسرح رفقة نجوم الفرقة.

وتطلق جولة “إيموراجي” بمدينة الدار البيضاء مرورا بمدينة طنجة في 28 من الشهر الجاري، بالمركب الثقافي محمد بوكماخ، ثم سينما إسبانيا بمدينة تطوان يوم29 يوليوز، والمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط في الخامس من غشت المقبل، كما ستنتقل الفرقة إلى مدينة السعيدية لتقديم عرضها أيام 11و 12 من غشت ومدينة الحسيمة في 16 من الشهر نفسه، ثم تنتقل إلى مدينة أكادير يوم20 غشت، حيث أشار البلاغ إلى أنه من الممكن إضافة عروض أخرى في مدن مغربية أخرى.

وتضم فرقة “إيموراجي” كلا من طاليس قائد المجموعة ورشيد رفيق، والثنائي سعيد ووديع، والثنائي إدريس ومهدي، والفنانة فدوى طالب، بالإضافة إلى أيوب إدري، وياسين غلفان، وإبراهيم قباج، وعدنان أزعر، وخرجي برنامج “ستاند اب” عبد المنعم السفوري وأحمد اليوناني.

يشار إلى أن آخر جولة صيفية لفرقة “ايموراجي” كانت سنة 2018 بعنوان “كلادياتور” إلى جانب الفرقة الغنائية الفناير، لتعود هذه السنة بعرض كوميدي جديد، لم تكشف عنه بعد.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.