مواطن مغربي عانى من أعطاب الشباك الآلي لبنكه يعتزم اللجوء إلى القضاء

04 أغسطس 2022 - 16:50

« ياسين بنميني » شاب مَغربي، من زبناء بنك القرض السياحي والعقاري، قام بتاريخ 2 يوليوز الماضي بتحويل مبلغ مالي عن طريق خدمة WePay، غير أن العملية لم تتم على أكمل وجه بسبب عطب لحق الشباك الإلكتروني لوكالة البنك المذكور الموجود بشارع علال بن عبد الله بالرباط، مما تسبب لياسين في ضياع مبلغ مالي من حسابه.

لجأ ياسين، إلى المسؤول عن الوكالة البنكية لوضع شكاية بتاريخ 3 يوليوز 2022 من أجل استرجاع المبلغ المالي المفقود، غير أن المسؤول عن الوكالة المذكورة طلب منه اللجوء إلى الإدارة المركزية للبنك الموجود مقرها بالدار البيضاء.

حرر ياسين شكاية وبعث بها إلى الإدارة المركزية للبنك ذاته، بنفس التاريخ ليتلقى بعد يومين جوابا إلكترونيا  من توقيع مسؤول الشبكة البنكية، امحمد الحشادي تم فيه إخباره بأن شكايته تم التوصل بها وبأنها في طور المعالجة وهي الشكاية التي تحمل الرقم التالي : R785049، وتم التعهد بأن يتوصل ياسين بجواب بعد مرور عشرة أيام.

مرت ثلاثون يوما وإلى حدود اليوم لم يتوصل ياسين بأي رسالة جوابية عن شكايته، ليربط الاتصال أول أمس الثلاثاء بمركز الاتصال الذي تضعه المجموعة البنكية للقرض السياحي والعقاري رهن إشارة الزبناء، ليفاجأ بأن شكايته مازالت لم تبرح مكانها وتطلب منه المكلفة باستقبال المكالمات إعادة تحرير طلب جديد يتم فيه التذكير بشكايته.

دخل ياسين على حد تعبيره في دوامة لن تنتهي، ليقرر توجيه شكاية إلى بنك المغرب من أجل إنصافه وإرجاع المبلغ المفقود، وإن لم يتم ذلك سيلجأ إلى القضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي