بلقشور يؤكد أن التحفيزات المالية الخاصة بالأندية لن تقتصر على ترتيبها في البطولة الاحترافية فقط

24 أغسطس 2022 - 15:20

أكد عبد السلام بلقشور، رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم، خلال الجمع العام الانتخابي للعصبة، الذي تم انعقاده مساء أمس الثلاثاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أن التحفيزات المالية الخاصة بالأندية الوطنية، لن تقتصر على ترتيبها في البطولة الاحترافية فقط.

وأوضح بلقشور، أن الجديد هو أن هذه التحفيزات ستشمل معايير أخرى للأندية، كإشراك اللاعبين الشباب، واحترام مواعيد الجمعية العمومية وغيرها، مؤكدا في الوقت ذاته، أنه سيتم نشر كل هذه المعايير لاحقا.

وفي السياق ذاته، أشار بلقشور أنه سيسعي دائما للاستمرار في تطوير كرة القدم، والحفاظ على استمرارية العمل الذي قام به الرئيس السابق سعيد الناصري.

وأبرز رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية بلقشور، أن المرحلة المقبلة، تقتضي الحفاظ على المكتسبات والرفع من سقف الطموحات بتحفيز الفرق ماديا والاهتمام بالتكوين.

وعين بلقشور، الذي سيكون رئيسا للجنة تنظيم المسابقات، رئيس المغرب التطواني محمد رضوان الغازي، على رأس لجنة التسويق والتواصل، وهشام أيت منا رئيسا للجنة البنيات التحتية.

وسيترأس إسماعيل الزيتوني، لجنة القوانين، وعبد الحق رزق الله، لجنة فئات المنافسات، وحكيم عبد الله، لجنة المالية، فيما سيكون عبد الحنين غرافي، رئيسا للجنة الافتحاص الداخلي، وعبد الرزاق هيفتي، على رأس لجنة الطب الرياضي، وأحمد قنديشي، بلجنة التنسيق مع اللجنة المركزية للتحكيم.

جدير بالذكر أن المكتب المديري سيضم كلا، من عزيز البدراوي، وسعد الدريب كنواب للرئيس وعبد الحكيم بن عبد الله، وإسماعيل الزيتوني، وعادل التويجر، وعبد الحق رزق الله، ورضوان الغازي، ومحمد أمين بنهاشم، ومراد حديود، وعبد الرزاق هيفتي، وأحمد القنديشي، كأعضاء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي