الرجاء يقسو على ديامون ستارز وياجور يوقع سوبر هاتريك

07 فبراير 2014 - 22:35

وتناوب على تسجيل أهداف الرجاء المغربي في هذه المباراة كل من محسن ياجور في أربع مناسبات، وعبد الإله الحافيظي وعبد الكبير الوادي.

مع بداية المباراة، شن فريق الرجاء المغربي العديد من الهجمات، حيث كاد منذ الدقيقة الثانية من افتتاح حصة التسجيل بواسطة اللاعب محسن ياجور لولا تدخل الحارس يايا الذي أخرج الكرة إلى الزاوية.

وفي حدود الدقيقة السادسة المهاجم انفرد المهاجم عبد الكبير الوادي بالحارس يايا لكن الاخير كانت له كلمة الفصل، قبل أن تتلقى شباكه دقيقة بعد ذلك أول هدف في اللقاء، بواسطة اللاعب محسن ياجور الذي استثمر على نحو جيد تمريرة في العمق من المدافع الأيمن زكارياء الهاشمي.

هذا الهدف المبكر أعطى شحنة قوية للاعبي الرجاء لمواصلة ضغطهم على الفريق السيراليوني، حتى تمكن اللاعب عبد الإله الحافيظي من تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 22، إثر توصله بالكرة من العميد محسن متولي من الجهة اليسرى.

مع مرور الوقت، شهية الرجاء البيضاوي ازدادت لتسجيل أهداف أخرى، لكن تراجع النادي السيراليوني إلى الخلف وتشتيتهم للكرة بدون اتجاه، حرم الفريق المغربي من تسجيل هدف ثالث، حتى أعلن حكم المقابلة  النيجري ديارا عن نهاية الجولة الأولى بتقدم الرجاء بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.

مع بداية الجولة الثانية، طلب بانغورا، مدرب فريق ديامون ستارز السيراليوني من لاعبه تغيير نهجهم التكتيكي بالاعتماد على الدفاع الخطي للحد من خطورة الفريق المغربي، لكن هذا لم يمنعهم من تلقي أربعة أهداف أخرى بواسطة محسن ياجور في دقائق 47 و 70 و 81 و عبد الكبير الوادي في الدقيقة 54، لتنهي المباراة بفوز مقنع للرجاء المغربي.

يشار إلى أن مباراة العودة ستجرى نهاية الأسبوع المقبل بمدينة فريتاون السيراليونية.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي