لويز فرنانديز يعرض خدماته لتدريب المنتخب

11 فبراير 2014 - 16:05

لكن المدرب السابق لفريق باريس سان جيرمان قال بأنه في حالة عرضت عليه جامعة كرة القدم هذا المنصب فإنه لن يرفض العرض، مضيفا في حوار صحفي أجراه مع موقع “liondelatlas ” “لم أتلقى أي اتصال من قبل مسؤولي الجامعة الملكية ولكن إذا جاءت الجامعة وطلبت مني أن أدرب المنتخب المغربي فإنني سأقبل هذه المهمة بشرط ألا أكون ملتزما مع أي فريق آخر”، يقول المدرب الإسباني الذي أمضى عددا من السنوات في البطولة الفرنسية ودرب عددا من الفرق هناك.

 مضيفا بأن “خيار المغرب لا يمكن رفضه أبدا وسأذهب ولي الشرف لتدريب المغرب من أجل التحضير لتحدي كأس إفريقيا للأمم سنة 2015”.

فرنانديز تحدث حتى عن خطة عمله في حال حصوله على فرصة تدريب المنتخب الوطني وقال بأنه “في حالة صرت مدربا للمنتخب المغربي فإنه يجب اختيار فريق العمل وأعتقد أن أفضل حل هو اختيار طاقم تقني مكون من أطر مغربية الذي يتوفرون على كفاءات عالية ويستطيعون مساعدة المدرب لأن النتائج رهينة بالأشخاص الذين نشتغل معهم وبالإنصات المتبادل الذي يكون بين المدرب وفريق عمله”.

لكن ما يعاب على المدرب الإسباني هو شخصيته الصعبة والتي جعلته يرفض تدريب منتخب الغابون والكامرون غير أنه غير نادم على تضييع هذه المنتخبات وقال بأن “شخصيته وطريقة عمله أثبت نجاحها في جميع الفرق التي دربتها كما أنني أقول الأشياء بصراحة وأعتقد أن طريقة عملي تتناسب مع الدول المغاربية”.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي