المغرب التطواني ينهي أزمة مستحقات اللاعبين بتسديد 850 مليون سنتيم

09 سبتمبر 2022 - 14:40

صار بإمكان المغرب التطواني، الاستفادة من لاعبيه الجدد الذين انتدبهم خلال فترة الانتقالات الصيفيية الحالية، خلال مباراة اتحاد طنجة اليوم الجمعة، لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وكان الفريق التطواني ممنوعا من إشراك اللاعبين الجدد، حيث غابوا عن مباراة الجولة الأولى أمام المغرب الفاسي، بسبب مستحقات اللاعبين العالقة، والملفات الموضوعة بالاتحاد الدولي لكرة القدم، والجامعة الملكية المغربية للعبة.

وسدد مجلس إدارة المغرب التطواني، مبلغا إجمالي يقارب 850 مليون سنتيم، ليصبح بذلك بإمكانه الاعتماد على كل لاعبيه، بعد أدائه المبالغ موضوع النزاعات التي صدرت في شأنها قرارات من طرف « فيفا » بالمنع من الانتدابات.

وانتدب المغرب التطواني مجموعة من اللاعبين الجدد في الميركاتو الصيفي، لتدعيم تركيبته البشرية، بعد عودته للقسم الاحترافي الأول، بغية تحقيق نتائج إيجابية سواء في البطولة الاحترافية أو منافسات كأس العرش.

وتعادل المغرب التطواني في مباراته الأولى أمام المغرب الفاسي بدون أهداف، علما أنه سيقابل اليوم الجمعة نظيره اتحاد طنجة في دربي الشمال، على أرضية ملعبه سانية الرمل، خلال الجولة الثانية من البطولة، بداية من الساعة الرابعة زوالا.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي