البطولة: الوداد البيضاوي يعتلي الصدارة بانتصاره على أولمبيك خريبكة

18 سبتمبر 2022 - 21:40

تمكن الوداد الرياضي من اعتلاء صدارة البطولة الاحترافية، جراء انتصاره بهدفين لهدف على أولمبيك خريبكة، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، في آخر مباريات الجولة الثالثة من القسم الاحترافي الأول.

وكان الأداء متوسطا في الجولة الأولى، ما جعل الكرة تنحصر في غالبية الأحيان في وسط الميدان، مع تكرر الكرات الضائعة من الجانبين، وغياب النجاعة الهجومية، لينتهي الشوط الأول كما بدأ على واقع البياض.

وتمكن الوداد الرياضي من تسجيل الهدف الأول مع بداية الجولة الثانية، وبالضبط في الدقيقة 47 بفضل لاعبه رضا جعدي، تقدم أربك حسابات أولمبيك خريبكة، الذي يبحث عن انتصاره الأول في البطولة، بعد خسارة في المباراة الأول أمام شباب المحمدية بهدف نظيف، وتعادل مع حسنية أكادير في الثانية.

وحاول أولمبيك خريبكة المدعوم بجماهيره إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أن تسرع لاعبيه حال دون تحقيق مبتغاه، فيما ظل الوداد الرياضي يناور بين الفينة والأخرى، بحثا عن الهدف الثاني، وهو ما تمكن منه قبل نهاية اللقاء بدقائق عن طريق يحيى جبران،  فيما سجل اعميمي الهدف الوحيد لأولمبيك خريبكة، لتنتهي المباراة بانتصار أبناء عموتة بهدفين لهدف.

ويتصدر حاليا الوداد الرياضي البطولة الاحترافية بسبع نقاط، مناصفة مع كلا من الجيش الملكي، وحسنية أكادير، وأولمبيك آسفي، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة الواحدة في المركز ما قبل الأخير، متساويا في عدد النقاط مع كلا من، المغرب الفاسي، ونهضة بركان، ومولودية وجدة.

وفيما يلي الترتيب النهائي بعد إجراء جميع مباريات الجولة الثالثة:

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.