مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة يستدعي 25 لاعبا لدوري مورسيا الدولي

20 سبتمبر 2022 - 12:01

يشارك المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، في الدوري الدولي بمدينة مورسيا بإسبانيا، بمشاركة منتخبات أستراليا وإنجلترا والشيلي.

وسيواجه المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، في أولى مبارياته في هذه البطولة الدولية، منتخب أستراليا، يوم الخميس 22 شتنبر 2022، على أن يقابل منتخب إنجلترا يوم السبت 24 في الشهر ذاته، في حين سيلاقي منتخب الشيلي يوم الثلاثاء 27 شتنبر 2022.

ولهذا الغرض، وجه محمد وهبي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، الدعوة إلى 25 لاعبا، من بينهم ست لاعبين من البطولة الاحترافية، اثنين منهم من الفتح الرياضي، والرجاء البيضاوي، ولاعب واحد من الجيش الملكي، والاتحاد الرياضي التوركي، فبما وجه الدعوة لثلاثة لاعبين من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

وفيما يلي لائحة 25 لاعب الذين تم توجيه الدعوة لهم لدوري مورسيا الدولي:
أسامة أرهون / عبد الله أزرور / عدنان بنسعد / عبد الله بنتايك / عثمان بوخريص / صالح الدين كوفي / عمر الهيلالي / أيمن الوافي / رضا الرغواي / عبد الله باعلال / محمد يونس الجازولي / ضياء الدين الجرموني / ياسين خاليفي / إلياس كورث / زكرياء لبيب / واسيم النطاكي / إلياس لوفرنك / أسامة اليعقوبي / إلياس ماغو / وليد محمدي / عمر صاديق / عبد الرحمان سوسي / سامي تلمساني / سامي توري /الياس الزياني.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.