الركراكي: الفوز على الشيلي مهم لكن الأهم من ذلك روح المجموعة التي أبان عنها اللاعبون

24 سبتمبر 2022 - 10:30

أكد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، أنه راض عن أداء اللاعبين المقدم خلال مباراة الشيلي، على أرضية ملعب “كورنيا إلبرانت”، في مدينة برشلونة الإسبانية، في إطار استعدادات الأسود لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح الركراكي، أن الفوز على الشيلي بهدفين نظيفين، لا يعني أن المنتخب الوطني أقوى، أو أنه صار جاهزا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، مشيرا إلى أنه لا يجب التفاؤل كثيرا في الظرفية الحالية، لأنه مازال ينتظره رفقة المجموعة عمل كبير.

وأضاف الركراكي، أن الفوز على الشيلي مهم، لكن الأهم من ذلك، روح المجموعة التي أبان عنها اللاعبون، مشيرا إلى أن جميع الأسود، بدون استثناء، ركضوا كثيرا، وأظهروا رغبة في الفوز وفي تقديم أداء جيد.

وتابع الركراكي، أنه صحيح كانت هناك بعض الأخطاء، لكن تم الاعتماد في هذه المباراة، على ما هو متوفر من إمكانيات، مشيرا إلى أنه تم الاشتغال على طريقة خروج الكرة، ومازال ينتظره عمل كبير على المستوى التكتيكي.

وختم الركراكي تصريحاته، بالإشارة إلى أنه ليس أمامه وقت كثير، وأن عليه تكوين فريق أكثر انسجاما في ظرف وجيز، استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر.

وسيلاقي أسود الأطلس فريق الباراغواي، يوم الثلاثاء 27 شتنبر المقبل، على أرضية ملعب بينيتو فيامارين، بمدينة إشبيلية، الخاص بفريق ريال بيتيس، على الساعة الثامنة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *