لاعبون في الوداد رفضوا التعاقد مع فاخر.. والإصابة تبعد المياغري

26 فبراير 2014 - 20:13

 

مصادر مطلعة من البيت الأحمر، ذكرت، في حديث مع «اليوم24»، أن اللاعبن الذين رفضوا التعاقد مع فاخر يتوفرون على عقود مع الفريق تنتهي مع نهاية الموسم الحالي، وهددوا المكتب المسير، بعد رحيل طاليب، بعدم التفاوض حول تجديدهم للقلعة الحمراء في حال تم التعاقد مع فاخر.

أمام هذا المعطى، لم يجد عضو بارز في المكتب المسير للوداد الرياضي، كان مصرا على مدار السنوات الماضية على التعاقد مع فاخر، إلا توقيف المفاوضات مع الأخير، بعدما كان الطرفان قد توصلا إلى اتفاق «شبه نهائي»، قبل نهاية الأسبوع الماضي، وبالتالي غض الطرف عن المدرب الرجاوي بصفة نهائية.

وكان امحمد فاخر، المقال من تدريب الرجاء الرياضي مع بداية شهر دجنبر 2013، قد وافق على تدريب الفريق الأحمر، واتفق مع عضو واحد فقط في مكتب الوداد على كافة تفاصيل التعاقد، قبل أن يعدل العضو الودادي عن رأيه بعدما توصل بتهديدات اللاعبين الودادين، حسب ما أوضحته مصادر « اليوم24».

من جهة أخرى، وحسب المصادر ذاتها، فإنه لم يعد من خيار أمام الوداد الرياضي إلا التعاقد مع مدرب أجنبي، خاصة أن الفريق توصل بمجموعة من السير الذاتية لمدربين أجانب عاطلين عن العمل، منهم من سبق له أن قاد القلعة الحمراء في مراحل سابقة.

وفي الوقت الذي لم يصدر فيه عن فاخر أي تعليق بخصوص تلقيه عرضا من الوداد الرياضي، ذكرت مصادر مقربة منه أنه أقفل باب التفاوض مع المسؤول الودادي، بعدما كان قد وافق على قيادة الفريق، وأنه يفضل البقاء عاطلا إلى غاية نهاية الموسم، من أجل الخلود للراحة، ودراسة مجموعة من العروض تلقاها أخيرا من أندية محلية وأجنبية.

وكان حسن بنعبيشة، مدرب المنتخب الوطني المغربي، مرشحا، بدوره، لقيادة القلعة الحمراء، في المرحلة المقبلة، غير أنه اعتذر للمكتب المسير، وقال إنه لا يمكنه الإشراف على تدريب فريقه «الأم»، في الظرفية الحالية، خاصة وأنه مرتبط بعقد عمل، في الإدارة التقنية الوطنية مع الجامعة الملكية المغربية للعبة، مشيرا إلى أنه يخدم القلعة الحمراء من بعيد، ومستعد لتدريب الفريق، مستقبلا، «في ظروف أخرى».

من جهة أخرى من المرتقب أن يغيب نادر المياغري حارس الفريق، عن مباريات الأخير لأربع أسابيع بعدما خضع أخيرا لعملية جراحية في الأنف بسبب تعرضه لكسر في احتكاك مع احد لاعبي حسنية أكادير، في مباراة جمعت الفريقين السبت الأخير، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الدورة الثامنة عشر من منافسات الدوري الوطني للمحترفين. وتنتظر الفريق الأحمر، مباراة صعبة، الأحد المقبل، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، أمام مضيفه الفتح الرياضي، برسم الدورة التاسعة عشر من منافسات الدوري الوطني، ثم يلاقي في الدورة العشرين، في مدينة تطوان، المغرب المحلي، على أن يستضيف في الدورة الواحدة والعشرين المغرب الفاسي.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي