رئيس الفريق الأخضر : أتحمل مسؤولية اختيار المدرب الجديد

25 سبتمبر 2022 - 16:30

أوضح عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، أنه هو من يتحمل مسؤولية اختيار منذر الكبير، مؤكدا أنه سينجح في مهمته، كونه خاض العديد من التجارب المهمة السابقة، سواء مع المنتخب التونسي أو مع صعيد الأندية، ناهيك عن النتائج والألقاب التي حققها.

وأضاف البدراوي، في المؤتمر الصحافي الخاص بتقديم منذر الكبير، أنه يتمنى من الجمهور الرجاوي أن يساند فريقه والمدرب الجديد، مشيرا إلى أنه تعب من جميع الجوانب في الفترة الأخيرة، سواء بدنيا أوذهنيا لدرجة أنه فكر في الرحيل.

وختم البدراوي حديثه، بالإشارة إلى أنه مستعد للرحيل إذا شعر أن الدعم الجماهيري تراجع، مؤكدا أنه يتحدث عن الجمهور الحقيقي، كونه هو من يحمسه للتقدم.

وكان الرجاء الرياضي، قد تعاقد مع المدرب التونسي منذر الكبير، بعقد يمتد لموسمين، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي، الذي تم فك الارتباط معه بالتراضي، جراء إبداء رغبته في عدم الاستمرار مع النسور.

وسيكون على منذر الكبير إعادة ترتيب البيت الداخلي للرجاء الرياضي، بغية إعادته إلى سكة الانتصارات في البطولة الاحترافية، وكذا للدخول في المنافسات القارية “دوري أبطال إفريقيا” بشكل جيد، من بوابة دور 32 من المسابقة.

وفشل الرجاء الرياضي في تحقيق الانتصار خلال مبارياته الثلاث بالبطولة الاحترافية، بعدما تعادل في الأولى والثالثة أمام أولمبيك آسفي بهدفين لمثلهما، والمغرب التطواني بهدف لمثله، وخسارته في الثانية أمام الوافد الجديد الاتحاد الرياضي التوركي بهدف نظيف، محققا نقطتين فقط من تسع نقاط ممكنة.

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي كان قد أعلن في وقت سابق فك ارتباطه مع فوزي البنزرتي، بطلب منه، ليكون بذلك أول مدرب يغادر أسوار البطولة الاحترافية بعد إجراء ثلاث دورات فقط، علما أن البدراوي أنهى مهام اللجنة التقنية كذلك.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *