إدريس الروخ يفرج إلى القاعات "كنبغيك طلقني"

05 أكتوبر 2022 - 14:40

لم تشكل الانتقادات والضجة الاعلامية التي واجهت الممثل والمخرج المغربي ادريس الروخ في الأيام الماضية حاجزا بينه وبين الاستمرار في أعماله ونجاحاته الفنية، فأعلن في تصريح لـ”اليوم24″ أن فيلمه الجديد “كنبغيك طلقني” سيرى النور ابتداء من يوم الجمعة المقبل خلال العرض ما قبل الأول بسينما ميغاراما بالدار البيضاء.

وكشف ادريس الروخ في تصريحه أن فيلمه الجديد الذي تم تصويره رفقة طاقة شابة بين العاصمة المغربية الرباط وبنسليمان يحمل طابعا متميزا بما يحمله من تطور الأحداث التي تختلف بين الرومنسية والكوميدية.

وتدور أحداث قصة الفيلم الجديد “كنبغيك طلقني” حول زوجين مغربيين يقعا في مشاكل عاطفية واجتماعية تم تجسيدها في طابع كوميدي إلى أن قررا الطلاق والابتعاد عن بعضهما البعض، لتتطور أحداث القصة بدخول عصابة إجرامية على خط علاقتهما.

هذا العمل السينمائي الجديد لإدريس الروخ، هو من بطولة، عدنان موحجة، وجليلة تلمسي، ويحيى الفاندي، ثم سلمى صلاح الدين، وعبد الصمد مفتاح الخير، ومحمد الورادي.

ويظل جمهور السينما المغربية على موعد مع نفس المخرج ادريس الروخ مباشرة بعد مرور أيام قليلة على عرض فيلمه “جرادة مالحة” والذي تزامن مع موجة الانتقادات التي رافقته والممثلة المغربية سارة برليس بسبب لقطة جنسية مستوحاة من فيلم يعود لسنة 2017 بعنوان “بورد آوت”

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *