الوفا لـ"اليوم 24" سأكشف للمغاربة عن ممتلكاتي منذ أن كنت طالبا

23 مارس 2014 - 16:25

وذلك ردا على مجموعة من الاتهامات التي وجهها له عبد الله البقالي البرلماني عن حزب الاستقلال المعارض٫ من بينها أنه كان "يتقاضى خمسة ملايين لما كان مسؤولا شبحا في شركة الرسالة"، بحسب ما نشره البقالي على صفحته في الفيسبوك.

وكشف الوفا في تصريح لـ"اليوم 24" أنه بصدد تجميع كل الوثائق والأوراق المتعلقة بثروته، موضحا أنه تدرج في مجموعة من المناصب التي أغنته من مال حلال، قبل أن يردف قائلا "سأكشف عن تفاصيل ثروتي وممتلكاتي حتى أساعد في تنوير الرأي العام وتعزيز الشفافية.

وأفاد الوفا أنه اخذ موافقة زوجته في نشر ممتلكاتها وتفاصيل ثروتها، مؤكدا أنه سيعمل على عرض كل هذا على الرأي العام بهدف ترك المجال أمام الشعب المغربي ليصدر الأحكام بنفسه.

وبخصوص تلويحه بكشف قريب لـ"حكاية" زوجة البقالي، رفض الوفا الخوض في التفاصيل موضحا أنه فقط "يدق الباب"، ولن يكشف أوراقه مرة واحدة.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يهدد فيها الوفا بنشر غسيل بعض قياديي حزب الميزان، إذ دعا في وقت سابق، حميد شباط الأمين العام لحزب الاستقلال إلى مناظرة، في حين لوح بـ"كشف المستور" متهما إياه بقيادة حملة ضد حزب الإستقلال.

وتجدر الإشارة إلى أن حرب التصريحات والتوعد بـ"نشر الغسيل" قد اندلعت بين قياديين بحزب الاستقلال من جهة ومحمد الوفا من جهة أخرى بعد أن رفض الأخير الامتثال لقرار الحزب بالانسحاب من الحكومة، وهو ما دفع باللجنة التأديبية للحزب إلى إسقاط عضوية الحزب عن الوفا.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي