ساجد يصرف 1.5 مليار سنتيم لاقتناء مستلزمات المكاتب

29 مارس 2014 - 19:18

تمكن محمد ساجد عمدة الدار البيضاء، يوم الأربعاء، من تمرير حساب الفائض الناتج عن التدبير المالي لسنة 2013، وذلك بموافقة 65 صوتا مقابل امتناع 16 مستشارا.

ويبلغ مجموع الحساب أكثر من 15 مليون درهم، أي ما يناهز مليار ونصف من السنتيمات، مخصصة لشراء معدات المكاتب من آلات للنسخ وطاولات وكراسي وأرائك وخزانات، إلى جانب دراجات نارية وخوذات لأصحابها.

هذا وبحسب وثيقة حصلت عليها " اليوم24"، فقد خصص ساجد غلافا ماليا يقدر بمليون وثمانية وثمانين ألف درهم، لشراء 50 آلة نسخ و28 جهاز فاكس، وذلك بثمن مليوني سنتيم لآلة النسخ الواحدة، و3500 درهم لآلة الفاكس الواحدة.

وتوضح نفس الوثيقة أنه قد تم تخصيص 11.712.960,00 درهم لشراء التجهيزات المكتبية من كراسي وطاولات للمكاتب والاجتماعات وبعض خزانات الأوراق والمستندات.

إلى ذلك، ينتظر أن يقتني مجلس مدينة الدار البيضاء 300 دراجة نارية مرفوقة بخوذات، وذلك بما مجموعه ثلاثة ملايين درهم، أي ما يناهز 30 مليون سنتيم. 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المستلزمات سيتم توجيهها على حد ما جاء في الوثيقة إلى مكاتب الجماعة الحضرية للدار البيضاء، والشبابيك الوحيدة إلى جانب دار الخدمات، في حين لن تستفيد المناطق الإدارية إلا من حوالي مليون ونصف درهم، إلى جانب بعض الدراجات النارية.

 

شارك المقال

شارك برأيك
التالي