نهضة بركان ينهزم بهدف نظيف أمام الاتحاد المنستيري التونسي برسم منافسات كأس الكونفدرالية

02 نوفمبر 2022 - 19:56

عاد نهضة بركان بهزيمة صغيرة من تونس أمام الاتحاد المنستيري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب “مصطفى بن جنات”، لحساب ذهاب دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ودخل الاتحاد المنستيري التونسي المباراة في جولتها الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الأول منذ الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب عبد القادر بوطيش، من تسديدة قوية، لم تترك أية فرصة للحارس حمزة الحمياني للتصدي.

وحاول نهضة بركان إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له على أقليتها، دون تمكنه من تحقيق ذلك، جراء غياب المهاجم القادر على ترجمة الفرص إلى أهداف، فيما واصل الاتحاد المنستيري سيطرته بحثا عن إضافة أهداف أخرى، لإنهاء الجولة الأولى بالتقدم بأكثر من هدف، في ظل الأداء المتواضع من لاعبي الفريق البرتقالي.

وتواصلت الأمور على ماهي عليه في الدقائق الأخيرة، اندفاع المنستير بحثا عن إضافة الهدف الثاني، ودفاع نهضة بركان مع بعض المناورات أملا في التعديل، دون تمكن أي طرف من تحقيق ما يصبو إليه، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الاتحاد المنستيري بهدف نظيف على الفريق البرتقالي.

ودخل نهضة بركان الجولة الثانية عازما على تعديل النتيجة، إلا أنه فشل في تحقيق مبتغاه، جراء الوقوف الجيد للدفاع المنستيري وحارسه، فيما واصل لاعبو الاتحاد مناوراتهم، بحثا عن إضافة الهدف الثاني، دون تمكنهم هم الآخرين من الوصول إلى الشباك، نتيجة التسرع وقلة التركيز.

واستمر الفريق البرتقالي في بحثه عن التعادل دون جدوى، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، فيما ظل الاتحاد المنستيري يناور بين الفينة والأخرى وقتما سنحت له الفرصة، سعيا منه لمباغتة رفاق باعدي بهدف نظيف، دون استطاعته تحقيق ذلك، لتنتهي المباراة بفوز الفريق التونسي بهدف نظيف على نهضة بركان، حامل لقب النسخة الماضية.

وسيستضيف نهضة بركان نظيره الاتحاد المنستيري، يوم الأربعاء المقبل التاسع من نونبر، على أرضية الملعب البلدي لبركان لحساب إياب دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، أملا في تحقيق التأهل إلى دور المجموعات.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *