إصابة بنعطية تحبس أنفاس جمهور وإدراة نادي روما الإيطالي

07 أبريل 2014 - 14:25

ذلك ان بنعطية أصيب في فخده الأيسر خلال اللقاء وأفادت تقارير إعلامية أنه شوهد في مطار "فيوميتشينو" بروما عند عودة الفريق إلى قواعده وهو يترجّل بصعوبة كبيرة وبمساعدة من زميله عميد الفريق المهاجم فرانشيسكو توتي وسط تصفيقات جماهير أسي روما التي حضرت لاستقبال اللاعبين. وتقلق إصابة بنعطية جمهور وإدارة نادي روما بالنظر إلى مكانته في تركيبة الفريق ، إذ لم يعد يمكن تصديق رؤيته في كراسي البدلاء.

ولإخبار جماهير روما بحالته الصحية أورد بنعطية في تغريدة له على موقع التويتر الإجتماعي :" بخصوص إصابتي لا يمكنني القول سوى أنها مرتبطة بعضلات الفخذ ، في ال48 المقبلة سنقوم بالتحليلات الطبية اللازمة لنرى ما الأمر..إلى الأمام روما.."

ويُخشى غياب بنعطية لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ،ولا شك ان الفريق في أمس الحاجة إليه في الآونة الراهنة بعدما إستطاع تقليص فراق النقط مع متصدر "السّيريي أ" فريق اليُوفينتوس إلى خمس نقط.

يذكر ان اللاعب "بينا"كما تسميه الجماهير الإيطالية يعد من بين أحسن المدافعين على الصعيد العالمي وقد صرحت العديد من الأندية الكبرى برغبتها في ضمه إلى صفوفها كبّاري سان جرمان الفرنسي ، برشلونة الإسباني ، مونشستير يونايتد الإنجليزي..

شارك المقال

شارك برأيك
التالي