كأس الكونفدرالية: الجيش الملكي يتأهل إلى دور المجموعات ونهضة بركان يغادر من الأدوار التمهيدية

09 نوفمبر 2022 - 22:05

حجز الجيش الملكي مقعدا له في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب انتصاره اليوم الأربعاء، على دجوليبا المالي برباعية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب إياب دور 32 مكرر.

وسجل الجيش الملكي الهدف الأول في اللقاء، عند الدقيقة 17 بفضل اللاعب رضا سليم من ضربة جزاء، فيما تكفل ربيع حريمات بتسجيل الثاني عند الدقيقة 62 وحمزة إكمان بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 65، ليختتم بورغيس مهرجان أهداف العساكر في الدقيقة 73، مارين بذلك بفريقهم إلى دور المجموعات بعد غياب طويل، علما أن العساكر كانوا قد غادروا الموسم الماضي المنافسة من الأدوار التمهيدية.

وكان الجيش الملكي قد عاد بتعادل ثمين من مالي أمام دجوليبا بدون أهداف، في المباراة التي جرت أطوارها، الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب هيرماكونو الرياضي، بباماكو المالية، لحساب ذهاب دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وفشل نهضة بركان في تحقيق التأهل إلى دور المجموعات، بعد تعادله سلبا مع الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب إياب دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكان نهضة بركان قد عاد بهزيمة صغيرة من تونس أمام الاتحاد المنستيري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها، الأربعاء الماضي، على أرضية ملعب “مصطفى بن جنات”، لحساب ذهاب دور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *